إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كيف تفشل الأسواق pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كيف تفشل الأسواق

تأليف : جون كاسيدي

كتاب كيف تفشل الأسواق pdf تأليف جون كاسيدي .. في كتاب "كيف تفشل الأسواق"يوضح المؤلف على مدار 582 صفحة وثلاثة فصول بعنوان "الاقتصاد المثالي"،"الاقتصاد القائم على اساس الواقع"ويأتي الثالث والأخير بعنوان "الأزمة الطاحنة الكبرى"،حيث يوضح أن الاقتصاد القائم على أساس الواقع اقل تماسكا من الاقتصاد المثالي لان الاقتصاد الحديث عبارة عن متاهة شديدة التعقيد فهو يشمل كثيرا من النظريات المختلفة،التي ينطبق كل منهاعلى فشل سوق معين،وفي تناوله للازمة المالية العالمية وحالة الركود الأخيرة باعتبارها نقطة البداية له،يقوم المؤلف باستكشاف عالم يتصل فيه كل شخص بالاخرين،وانتشار التواصل الاجتماعي فيه هو المعيار والنموذج،وفي مثل هذه البيئة فان الانحرافات السلوكية الفردية _مثل الثقة الزائدة،وتقليد السلوكيات،وقلة التبصر-غالبا ما تؤدى الى ظواهر مزعجة في الاقتصاد الكلي،مثل الطفرات العالية.


تحميل كتاب كيف تفشل الأسواق كتاب كيف تفشل الأسواق للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جون كاسيدي pdf تحميل جميع كتب جون كاسيدي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...