كون من لا شيء

كتاب كون من لا شيء


الكاتب: لورانس كراوس

يعتبر كتاب "كون من لا شيء" هو الكتاب الأهم لعالم الفيزياء الأمريكي "لورانس كراوس"، وقد ربط المؤلف في هذا الكتاب بين الاكتشافات الرائعة التي أنجزها العلم المعاصر وبين السؤال الذي فَتَن اللاهوتيين والفلاسفة وفلاسفة الطبيعة والجمهور العام لأكثر من ألفيَّتَيْن.. في هذا الكتاب يتجاوز الكاتب "لورانس كرواس" الفجوة بين العلم والثقافة الشعبية؛ ليجيب على أسئلة كثيرة مثل.. من أين أتى الكون؟ ما الذي وُجد قبله؟ ماذا يخبىء لنا المستقبل؟ لماذا هناك شيء بدلًا من لا شيء؟ وبطرافة علمية جميله يأخذنا الكاتب الى ماقبل الكون. إن اكتشافاتنا في الفيزياء الأساسية وعلم الفلك غيّرت من فهمنا لمكاننا في الفضاء بطرق عميقة؛ ليس بتغيير الأسئلة التي نطرحها فحسب، وإنما كذلك بتغيير الهدف ذاته من الأسئلة، ذلك ربما يكون الإرث الأعظم للعلم المعاصر، إرث يتشارك مع الموسيقى العظيمة والأدب العظيم والفن العظيم..




تحميل وقراءة أونلاين كتاب كون من لا شيء pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف لورانس كراوس، تحميل برابط مباشر وقراءة كون من لا شيء أونلاين، تحميل كون من لا شيء pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كون من لا شيء مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كون من لا شيء pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كون من لا شيء فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب كون من لا شيء ، كتاب كون من لا شيء pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب لورانس كراوس pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات لورانس كراوس ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب كون من لا شيء pdf مجانًا تأليف لورانس كراوس بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك