كهفي صديقي

كتاب كهفي صديقي

تحميل كتاب : كهفي صديقي


تأليف : علي الطاهر


تصنيف الكتاب :كتب عامة


نوع الملف : كهفي صديقي - pdf



كهفي صديقي هو كتاب سياسي إجتماعي يناقش الواقع الحياتي ويحلله في ضوء الازمات التي نعاصرها بسبب التكنولوجيا التي خلقت لنا حياة موازية لحياتنا واصبحت مع الوقت هي الحياة الحقيقية للفرد ينطوي داخلها ويخلق العالم الذي يتمناه في خياله بها ويجعل مع الوقت حياته الحقيقية كالسلم الذي يمر به يوميا ليعبر الى حياته الخيالية الزائفة . تلك الحياة التي صنعها له المتأمر لكي يجعل البشر نسخ كربونية من انفسهم يجمعهم تحت مظلته التي يستطيع من خلالها توجيه عقولهم وغسلها وجعلها تتقبل المسار الذي يريده وللاسف هذا المسار تختاره العقول المستعبدة بواسطته وهي تعتقد انها حرة الارادة .. وهذا جل ما كان يريده ذلك المتأمر , ارض يحكمها يصبح فيها البشر كالاغنام والماشية صم بكم عمي لا يعلمون الى اين يقادون وجل تفكيرهم في الملذات الدنيوية مثل الاكل والشرب والجنس والنوم فقط وعندها يجعلهم المتأمر ارجوحة يمتطيها وقتما شاء ليصنع امجاده عبر التاريخ ويحيك خططه وينفذها من خلال ذلك القطيع الذي يقوده , ستجد ان هذا الكتاب يقول ما يريد لسانك البوح به ويريد قلبك ان يصرخ بكلماته .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كهفي صديقي pdf ، تصنيف الكتاب كتب عامة والمؤلف علي الطاهر، تحميل برابط مباشر وقراءة كهفي صديقي أونلاين، تحميل كهفي صديقي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كهفي صديقي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كهفي صديقي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كهفي صديقي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب كهفي صديقي pdf مجانًا تأليف علي الطاهر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا