إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كما يسخر الوعي للجسد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كما يسخر الوعي للجسد

تأليف : سوزان سونتاغ

تتناول مقدمة الكتاب قصة الكاتبة وما عانته حيث كانت في السنوات الأولى من التسعينات قد شرعت في كتابة مذكراتها كسيرة ذاتية عن نفسها، حين كانت في غمرة خضوعها لنظام قاسٍ من العلاج الكيمياوي الذي كان الأطباء يأملون منه أن يسكن مرضها، لكنهم لا يتوقعون أن يتوقف انتشار سرطان الثدي الذي شُخص في مرحلته الرابعة في العام الذي سبق كما هو دأبها، حالما إصبحت قادرة على الكتابة ثانية. فـ في ذلك العمل هي من الناحية كـ سيرة ذاتية غائبة تمامًا، وهي نادرًا ما تلعب دورًا حتى في كتابها "المرض مجازًا" وهو الكتاب الذي ما كانت ستكتبه لو لم تمر بتجربة الوصم التي جاءت مع السرطان في تلك الأيام و رغم أنها كانت تقل، ما زالت موجودة اليوم عادة في شكل من وصم ذاتي.


تحميل كتاب كما يسخر الوعي للجسد كتاب كما يسخر الوعي للجسد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سوزان سونتاغ pdf تحميل جميع كتب سوزان سونتاغ و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...