إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب وكر الجاسوسية .. جاسوسية الشركات الأمريكية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب وكر الجاسوسية .. جاسوسية الشركات الأمريكية

تأليف : مارك باري وآدم بننبرغ

وكر الجاسوسية كتاب يشجع على القراءة الرائعة ويتسم بالإثارة والمرح. كما أنه يسلط الضوء على الهجوم السري على الأسرار التجارية والمصاعبالتي تواجهها الشركات في حماية تلك الأسرار، جعبة المقالب والألاعيب التي يحملها الجاسوس التجاري، الذي غالباً ما يكون عبقرياً وأحياناً سخيفاً، قد تبدو أنها أشبه بقصص الخيال، ولكن بننبرغ وباري يبرهنان على أن مثل هذه الخطط والألاعيب هي حقيقية وغالباً ما تكون سهلة التنفيذ على درجة مخيفة"، - ديفيد ليس، مؤلف كتاب "مؤامرة من ورق" مازالت متاهة الجساسوية التجارية حتى الآن سراً غامضاً، واللاعبون داخل هذه المتاهة، مُتخفين وراء أقنعتهم، بننبرغ وباري يكشفان كل شيء، بدءاً من الجواسيس أصحاب الضمير وصولاً إلى عملاء وكالة الاستخبارات الأمريكية المتقاعدين الواقعين تحت وطأة الحيرة وتأنيب الضمير.


تحميل كتاب وكر الجاسوسية .. جاسوسية الشركات الأمريكية كتاب وكر الجاسوسية .. جاسوسية الشركات الأمريكية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مارك باري وآدم بننبرغ pdf تحميل جميع كتب مارك باري وآدم بننبرغ و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...