وقائع دوله الامارات 1974

كتاب وقائع دوله الامارات 1974

تحميل كتاب : وقائع دوله الامارات 1974


تأليف : قسم التوثيق


تصنيف الكتاب :كتب سياسة


نوع الملف : وقائع دوله الامارات 1974 - pdf



تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة المعاصرة جزءاً من الإقليم الذي عرف تاريخياً باسم "عمان"، كما عرفت باسم "مجان" وذكره كثير من المؤرخين والكتاب العرب وغيرهم، والذي يشمل حالياً سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة. من هذا المنطلق فإن تاريخ الدولة المعاصرة يدخل في إطار التاريخ العماني والعربي الشامل. وقبل ميلاد دولة الإمارات العربية المتحدة كانت المنطقة تسمى مشيخات الساحل العماني، ثم أطلق عليها الاستعمار ساحل القرصان، ثم تغير هذا الاسم ليصبح مشيخات الساحل المهادن. ويقسم تاريخ الإمارات إلى ست مراحل رئيسية عبر العصور المتلاحقة، ولا ينفصل تاريخها عن تاريخ المنطقة حولها في مراحل عديدة منه. وكان تاريخها مليئا بالأحداث والتطورات، تراوحت ما بين الحرب والسلام. ففي السلم كان لأساطيل سكان المنطقة وخبرتهم البحرية دور كبير في إنعاش التجارة بين الدول المطلة على المحيط الهندي من آسيا وأفريقيا وبين أوروبا عبر طرق التجارة المعهودة. ولكن يبدو أن هذا كان أيضا من مسببات الحروب في المنطقة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب وقائع دوله الامارات 1974 pdf ، تصنيف الكتاب كتب سياسة والمؤلف قسم التوثيق، تحميل برابط مباشر وقراءة وقائع دوله الامارات 1974 أونلاين، تحميل وقائع دوله الامارات 1974 pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب وقائع دوله الامارات 1974 مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب وقائع دوله الامارات 1974 pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب وقائع دوله الامارات 1974 فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب وقائع دوله الامارات 1974 pdf مجانًا تأليف قسم التوثيق بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا