إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب وصف مصر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب وصف مصر

تأليف : ب. س جيرار - زهير الشايب

نوعية الطباعة للنصوص، وجمال النقوش والأشكال غير العادية يجعل كتاب وصف مصر وهو عمل استثنائي. الطبعة الأولى عادة ما تتألف من تسعة مجلدات من النص، ومجلد واحد مع وصف لوحات وإحجام عشر لوحات. مجلدين إضافيين في حجم ماموت (وتسمى أيضا لوحات الفيل) وأخيراً مجلد واحد لوحات خرائط (أطلس)، مما يجعل ال23 مجلداً في كل شيء المتغيرات في عدد من وحدات التخزين غير موجود. الطبعة الثانية وعادة ما تتألف من 37 مجلداً، مع 24 مجلدات في 2006 كتب (18 الحجم هو حجم الانقسام في ثلاثة كتب) من النص، وعدد 10 وحدة التخزين هو وصف لوحات وإحجام عشر لوحات، زائد واحد حجم الخرائط. وقدمت الطبعة الثانية بتكلفة أقل، ويتم تقديمها بالأبيض والأسود، واجهة المبنى، ولكن في كامل اللون (على العكس تماما من الطبعة الأولى، في واجهة المبنى الذي هو أبيض وأسود والباقي هو اللون). وحدات التخزين عشر لوحات يتكون من 894 لوحات، مصنوعة من أكثر من 3000 رسومات، ومعظمهم موجود في الحجم هو طبيعيا في التاريخ الأول والثاني. بعض هذه اللوحات تحتوي على أكثر من 100 فرد من النقوش النباتية أو الحيوانية على لوحة واحدة من لوحات هي من ناحية اللون بلاتس 909 الخيارين من العمل قد تحتوي على بعض لوحات قليلة ؛ سبيل المثال برنارد ج.شابرو قائمة الكتب النادرة وبلغ حجم التداول 38 الطبعة الثانية مع 909 لوحات. وكانت لوحات نشرها جزئيا أو كليا إذا يعمل مختلفة ، وأبرز من قبل شركة محدودة [تسكهن] منذ عام 1995، والتي هي استنساخ كاملة من وحدات التخزين 10 من لوحات، وإن لم يكن لوحات 52 من حجم الأطلس.


تحميل كتاب وصف مصر كتاب وصف مصر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ب. س جيرار - زهير الشايب pdf تحميل جميع كتب ب. س جيرار - زهير الشايب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...