إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مهارات التفكير الابتكارى: كيف تكون مبدعا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مهارات التفكير الابتكارى: كيف تكون مبدعا

تأليف : محمد عبد الغنى حسن هلال

"الدكتور محمد عبد الغنى هلال" يدعوك من خلال كتابه "مهارات التفكير الابتكارى" لأن تكون مبدعاً ، وأن تكون مبتكراً مميزاً بين الناس ، فهو يريد أن يستخرج مهاراتك الابتكارية الكامنة فيك ، فهناك الكثيرون من الناس يخفون قدراتهم الإبداعية لإصرارهم على الخوف من المجهول ويستسلمون لواقعهم ، وينسون أن الواقع مهما يكن مناسباً فهناك شيء أفضل ينتظرهم ، وهو المستقبل.. هناك الكثيرون ممن بداخلهم طاقات إبداعية عظيمة ولكنهم لا يدركونها ، وهناك القليل جداً من هؤلاء من يستخرج هذه الطاقات ويحاول استغلالها ، فالمبدعون هم فئة من الناس تشعر بمزيد من الحرية والتخلص من القيود ، يعانون صراعاً ذهنياً أثناء عملياتهم الابتكارية ، فالإبداع وليد الصراع .. وإذا أردت أن تتأكد من ذلك فانظر إلى سجل حياتك وسوف ترى أن أعظم لحظات الصراع هى أكثر الأوقات إبداعاً.


تحميل كتاب مهارات التفكير الابتكارى: كيف تكون مبدعا كتاب مهارات التفكير الابتكارى: كيف تكون مبدعا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد عبد الغنى حسن هلال pdf تحميل جميع كتب محمد عبد الغنى حسن هلال و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...