إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب محمد توفيق نسيم باشا و دوره فى الحياة السياسية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب محمد توفيق نسيم باشا و دوره فى الحياة السياسية

تأليف : عادل إبراهيم الطويل

يتحدث هذا الكتاب عن " محمد توفيق نسيم باشا و دوره فى الحياة السياسية " الذي كتبه الباحث عادل إبراهيم الطويل ، ومحمد توفيق نسيم سياسي مصري مشهور من أصول تركية ينتمي للطبقة الأرستقراطية ، وقد لعب دوراً مهماً في السياسة المصرية المعاصرة فيما بين الحربين العالميتين الأولى والثانية ، كسياسي مستقل يدين بالولاء للملك ولكن هذا الولاء لم يدفع به إلى خصومة مع الوفد ، وكانت تربطه علاقة مصاهرة بسعد زغلول. وقد لعب دوراً مهماً في دستور 1923 ، سواء أثناء وضعه في عام 1923 ، أو بالعمل على إعادته بالتعاون مع الوفد على أنقاض دستور إسماعيل باشا صدقي في عام 1935.


تحميل كتاب محمد توفيق نسيم باشا و دوره فى الحياة السياسية كتاب محمد توفيق نسيم باشا و دوره فى الحياة السياسية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عادل إبراهيم الطويل pdf تحميل جميع كتب عادل إبراهيم الطويل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...