إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مبارك: فترة ثالثة..لماذا؟ pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مبارك: فترة ثالثة..لماذا؟

تأليف : جلال السيد

الرئيس مبارك يرى دوره الوطني في اطار عمل دائب ومستمر للمؤسسات الدستورية ، ولكل وطن خلص ، في تناغم وتعاون من أجل مصر وشعبها ، ذلك العمل الوطني الجماعي هو جوهر فكر الديمقراطية . ومن هذا المنطلق يقول الرئيس مبارك في بداية مدة رئاسته الأولى : " لقد كنت وسأظل دائما في طليعة المتحمسين للديمقراطية . المؤمنين بأن الأسلوب الديمقراطي هو خير ضمان لحماية المسيرة ، وأفضل منهاج لتحقيق التوازن بين مصلحة الفرد وحق الجماعة ، فضلا عن أنه الأسلوب الذي يصون كرامة المواطن ، ويضمن التوصل إلى القرار السليم في كل المواقف . ومن هنا كان إصراري على اتباع أسلوب الحوار مع الجميع على أساس أننا متساوون في الالتزام بالصالح العام ، وأنني عازف تماما عن تركيز السلطة ، غير راغب في الاستنتار باصدار القرار ، لأن البلد بلدنا جميعا ، والمسئولية مشتركة بيننا بصرف النظر عن مواقعنا ، فلابد أن تتعاون في الوصول إلى الهدف المتعارف عليه ، دون تحزب أو تعصب ".


تحميل كتاب مبارك: فترة ثالثة..لماذا؟ كتاب مبارك: فترة ثالثة..لماذا؟ للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جلال السيد pdf تحميل جميع كتب جلال السيد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...