إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مائة عام على المشروع الصهيونى: ازمة الفكر و مازق الدولة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مائة عام على المشروع الصهيونى: ازمة الفكر و مازق الدولة

تأليف : مصطفى محمد المقداد

مائة عام مضت على انعقاد المؤتمر الصهيوني الأول في مدينة بال السويسرية حيث دعا المؤسس حاييم هرتزل كبار قادة اليهود للتناقش والحوار حول ايجاد صيغة تنظيمية وعملية الاقامة دولة لليهود تكون سياجا سياسيا لشتاتهم وتجميعا لهم ، وبعد مائة عام كانت الصهيونية قد أشادت بنيانها السياسي في فلسطين منذ خمسة عقود وظهرت وقائع على الأرض مطالبة باعادة النظر في الحركة الصهيونية التي انطلقت كفكرة سياسية وأنتجت دولة قامت على فكرة خرافية تلغي الوجود التاريخي للعرب الفلسطينيين في ارضهم وتنفي أية حقوق سياسية لهم في العيش وحق تقرير المصير .


تحميل كتاب مائة عام على المشروع الصهيونى: ازمة الفكر و مازق الدولة كتاب مائة عام على المشروع الصهيونى: ازمة الفكر و مازق الدولة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مصطفى محمد المقداد pdf تحميل جميع كتب مصطفى محمد المقداد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...