إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لسراة الليل هتف الصباح: الملك عبدالعزيز: دراسة وثائقية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لسراة الليل هتف الصباح: الملك عبدالعزيز: دراسة وثائقية

تأليف : عبد العزيز بن عبد المحسن التويجرى

إن الملك عبد العزيز آل سعود قضية متفق عليها ودور معترف به، فهو بكل المعايير شخصية تاريخية كبيرة ضمن مؤسسي الدول ومنشيئ النظم في هذا العالم العربي وفي ظروفه وأحواله. بقي أن أشير إلى أن الشيخ عبد العزيز التويجري لم يزعم لنفسه أنه يقدم بحثاً في التاريه، ولعله جمع بين منهج البحث وبين فن الأدب فقدم رؤيته لإنسان ولمحارب ولرجل دولة، وقدمها مدعمة بوثائق من التاريخ، لكن الكتاب في حقيقته قصيدة حب من أول نظرة كما يقولون. فالمؤلف عاشق لبطله من لحظة ظهوره على مسرح الحوادث، ومشجع له في كل وقفة عند كل مشهد، ومتحمس له مع نزول الستار على كل فصل، و واقف معه حتى بعد نزول الستار كأنه وقد انتهت أحداث القصة على المسرح أخذ البطل والأحداث وساحتها الكبيرة جميعاً معه وجعلها حياته، وذلك في حد ذاته موقف إنساني مؤثر ونبيل. محمد حسنين هيكل.


تحميل كتاب لسراة الليل هتف الصباح: الملك عبدالعزيز: دراسة وثائقية كتاب لسراة الليل هتف الصباح: الملك عبدالعزيز: دراسة وثائقية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد العزيز بن عبد المحسن التويجرى pdf تحميل جميع كتب عبد العزيز بن عبد المحسن التويجرى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...