إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب عقل غير هادئ سيرة ذاتية عن الهوس والاكتئاب والجنون pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب عقل غير هادئ سيرة ذاتية عن الهوس والاكتئاب والجنون

تأليف : كاي ردفيلد جاميسون

يأخذ هذا الكتاب القارئ في رحلة استثنائية مثيرة داخل مسارب نفس ثرية الوجدان شاعرية الملامح ، ويمرق به إلى متاهات ذات مرهفة الحس ، رقيقة الحاشية ، أرهقها طول العذاب ، وناءت بما تحمله من آلام ، في سيرة ذاتية شجاعة ومدهشة ومفعمة بالصدق والبوح الشفيف والتصوير المذهل لتفاصيل آلام وعذابات يعاني منها ملايين البشر في شتى بقاع الأرض ، ثم يغلقون صدورهم على مجرياتها وأحداثها ، ويحكمون الأقفال والمتاريس على منافذ تلك المعاناة حتى لا تظهر خارجاً جالبة لأصحابها العار والسمعة السيئة والطعن في أثمن ما يمتلكه الإنسان وما يتمايز به عن باقي الأحياة : العقل .


تحميل كتاب عقل غير هادئ سيرة ذاتية عن الهوس والاكتئاب والجنون كتاب عقل غير هادئ سيرة ذاتية عن الهوس والاكتئاب والجنون للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كاي ردفيلد جاميسون pdf تحميل جميع كتب كاي ردفيلد جاميسون و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...