عالم الحيوان - حياة الثدييات البحرية

كتاب عالم الحيوان - حياة الثدييات البحرية

تحميل كتاب : عالم الحيوان - حياة الثدييات البحرية


تأليف : راى كامبل


تصنيف الكتاب :كتب علمية وتقنية


نوع الملف : عالم الحيوان - حياة الثدييات البحرية - pdf



لقد كانت أسلاف الثدييات البحرية حيوانات تعيش على اليابسة، وقد عادت إلى البحر منذ ملايين السنين . ويبين كتاب حياة الثدييات البحرية كيف أن أجناس الحيتان والفقم وأبقار البحر وقنادس البحر قد تكيفت لتعيش في البحار بينما احتفظت بصفات الثدييات . ومثلاً يبين هذا الكتاب كيف أن الحيتان والدلافين قد تكيفت لتلد صغارها في البحر، كما يصف أيضا كيف يمكن لبعض الثدييات البحرية أن تغوص تحت الماء لفترات طويلة دون الحاجة لصعودها لسطح الماء للتنفس . كما يعالج الكتاب تاريخ عمليات صيد الحيتان ( التحويت ) والفقم ، ويبين أن تنظيم صيد هذه الحيوانات والتحكم فيه دوليا قد يساهم في إنقاذ بعض أنواع الثدييات البحرية من الإنقراض.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب عالم الحيوان - حياة الثدييات البحرية pdf ، تصنيف الكتاب كتب علمية وتقنية والمؤلف راى كامبل، تحميل برابط مباشر وقراءة عالم الحيوان - حياة الثدييات البحرية أونلاين، تحميل عالم الحيوان - حياة الثدييات البحرية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب عالم الحيوان - حياة الثدييات البحرية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب عالم الحيوان - حياة الثدييات البحرية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب عالم الحيوان - حياة الثدييات البحرية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب عالم الحيوان - حياة الثدييات البحرية pdf مجانًا تأليف راى كامبل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا