طه حسين فى ميزان العلماء و الأدباء

كتاب طه حسين فى ميزان العلماء و الأدباء

تحميل كتاب : طه حسين فى ميزان العلماء و الأدباء


تأليف : محمود مهدى الاستانبولى


تصنيف الكتاب :سير وتراجم ومذكرات


نوع الملف : طه حسين فى ميزان العلماء و الأدباء - pdf



لمع اسم الدكتور طه حين لمعاناً خاطفاً في الثلاثينات عندما أصدر كتابه (في الشعر الجاهلي) الذي حمل معه مجموعة من الآراء التي عدها بعض النقاد والعلماء متعارضة مع أصول الإسلام ومفاهيمه، وأحدثت هذه الآراء ضجة واسعة المدى في الجامعة والأزهر والصحافة. ثم وإلى الدكتور طه مهاجمته للرأي العام عن طريق الشك الفلسفي وإثارة قضايا الدين والحضارة والفكر على نحو بدا معارضاً للأصالة العربية الإسلامية. وقد سار الدكتور حسين في طريقه ذاك لم يتخلف عنه حتى نهاية حياته فترك رصيداً من الأبحاث والدراسات كان هناك محاولات لإعادة النظر فيها على ضوء الإسلام. والحق أن الدكتور حسين قد اكتسب شهرة واسعة وأنتج إنتاجاً غزيراً وكان له نشاطه الواسع في مجال الجامعة ووزارة المعارف بالإضافة إلى مجاله في الصحافة والتأليف. والمؤلف "محمود مهدي الاستانبولي" يحاول في هذا الكتاب عدم التعجل في الحكم على طه حسين وآثاره، وإنما يود أن يضيء الطريق إلى فهمه بتقديم الوقائع والوثائق المتصلة بحياته وفكره على النحو العلمي الصحيح حتى يجيء الحكم عليه منصفاً عادلاً غير مشوب بأقل قدر من التحامل أو التحيز.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب طه حسين فى ميزان العلماء و الأدباء pdf ، تصنيف الكتاب سير وتراجم ومذكرات والمؤلف محمود مهدى الاستانبولى، تحميل برابط مباشر وقراءة طه حسين فى ميزان العلماء و الأدباء أونلاين، تحميل طه حسين فى ميزان العلماء و الأدباء pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب طه حسين فى ميزان العلماء و الأدباء مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب طه حسين فى ميزان العلماء و الأدباء pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب طه حسين فى ميزان العلماء و الأدباء فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب طه حسين فى ميزان العلماء و الأدباء pdf مجانًا تأليف محمود مهدى الاستانبولى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا