إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب شخصيتى اعرفها pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب شخصيتى اعرفها

تأليف : ميخائيل إبراهيم اسعد | عبد الرازق جعفر

فسر لي حلمي , بصر لي , إقرأ فنجاني , أأكتب , أأوقع , أأرسم شيئا ؟ " . عبارات تلازم مجالسي ولقاءاتي بمن يرمي إليهم بأخفى طرف أنني سيكلوجي . وأستجدى , ويلح في استجدائي من جانب أناس أقل مايقال فيهم أن عطشهم مضن إلى فهم شخصياتهم , وأن تلهفهم لمعرفة أي شيء عن أحوالهم ماضية كانت أو حاضرة أو مستقبلية , يتخطى كل فضول , ويتجاوز كل تطلع , وإن فئاتهم تتجاوز حدود كل الأصناف والطبقات فتشمل الذكور والإنائ , الصغار والكبار الناشئين النامين والراشدين البالغين والشيوخ . وأرفض الاستجداء وانتحل الأعذار , ويصرون ويرفضون الأعذار ويتملقون ويشددون أستجداءاتهم . فإن استجبت لهم , وأنا احيانا أستجيب لاستجداءاتهم , أقر عطشي بواقعية وصدق ما اقول في تفسيري لما يحكون أنهم يرون في أوحال فناجين القهوة ولطخات بقع الحبر أو حتى في طفشات العفوية على سقف الغرفة .


تحميل كتاب شخصيتى اعرفها كتاب شخصيتى اعرفها للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ميخائيل إبراهيم اسعد | عبد الرازق جعفر pdf تحميل جميع كتب ميخائيل إبراهيم اسعد | عبد الرازق جعفر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...