إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سلسلة العلوم البارابسيكولوجية - الجزء السادس pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سلسلة العلوم البارابسيكولوجية - الجزء السادس

تأليف : روجيه شكيب الخوري

تتناول هذه السلسلة الباراسيكولوجية المكونة من تسعة أجزاء، كما انها تتناول أغلبية الموضوعات الميتافيزيقية، بشكل علمي منهجي ومبسط. يكتفي كل جزء بحد ذاته لاستكمال المعلومات دون ضرورة ارتباطه بجزء آخر، وهذا الجزء السادس منها، إنها السلسلة الوحيدة في محيطنا التي تمثل الصوت الباراسيكولوجي اللبنانية لدحض الشعوذة (السحر، الأرواحية، الإخفائية، الجراحة الأثيرية، استغلال العلم والدين، الأبراج، معاني الأسماء، السفر عبر الزمن، مخاطبة الأرواح والموتى، إلى ما شابه ذلك من الخرافات). تحقق هذه السلسلة لقارئها الدهشة والمتعة الفائدة متلازمتين، وقلما تجتمع في كتاب واحد. إنها تدهشك بغرابة الظواهر التي ترويها وتتناولها بالبحث العلمي: ظواهر التواصل والبصيرة والمعرفة المسبقة؛ معرفة المستقبل والمعرفة الراجعة؛ معرفة الماضي، والظواهر المادية التي تنتج عن تأثير الفكر في المادة كطي المعادن وظواهر الشفاء قرب الطبيعي وفي عدادها الشفاء عن بعد. ويدهشك لأن هذه الظواهر التي اعتاد الإنسان أن ينظر إليها مقتنعاً أو رافضاً أخضعها الفكر لبحث علمي ابتكر له أساليبه وأجهزته وأدواته. والمتعة ليست منفصلة في حقيقة الأمر عن الدهشة انفصالاً تاماً. ولكنها في هذه السلسلة ذات مذاق خاص: وهل ثمة أطيب مذاقاً من الاطلاع على تجارب الآخرين في مجال الظواهر النفسية قرب الطبيعية؟


تحميل كتاب سلسلة العلوم البارابسيكولوجية - الجزء السادس كتاب سلسلة العلوم البارابسيكولوجية - الجزء السادس للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب روجيه شكيب الخوري pdf تحميل جميع كتب روجيه شكيب الخوري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...