حياة الحيوانات آكلات اللحوم

كتاب حياة الحيوانات آكلات اللحوم

تحميل كتاب : حياة الحيوانات آكلات اللحوم


تأليف : موريس بيرتون - د. روبرت بيرتون


تصنيف الكتاب :كتب علمية وتقنية


نوع الملف : حياة الحيوانات آكلات اللحوم - pdf



إن الكتاب يتكلم عن سلوك بعض أنواع الحيوانات مثل السباع، و النمور و الدببة و غيرها كالثعالب و الذئاب و الباندا ؛ و ما إليها من الحيوانات التي يطلق عليها آكلات اللحوم أو اللواحم؛ و برغم أن البعض من أنواعها لا يتغذى أساساً باللحوم فإنها جميعاً تتميز بشكل أسنانها المهيأة لأكل اللحم؛ وتعد اللواحم حيوانات راقية و متطورة و لها قدرة على التفاهم بعضها مع بعض بتعبيرات الوجه و غيرها و قد أمكن للإنسان أن يتسأنس منها الكلب و القط استئناسا كاملاً ، كما أمكن أن يستخدم البعض منها لمنافعه مثل الشيتا و أبو مقرض ( نوع من القطط القطبي الذي يستخدم في قتل الفئران و طرد الأرانب من جحورها )؛ و ما يميز هذا الكتاب أنه يحتوي على شرح وافر لكل هذه الحقائق المثيرة مزودة بأكثر من 150 صورة بالألوان. ويعتبر كتاب حياة آكلة اللحوم الذي يمثل واحدا من مجموعة الكتب التي تنشرها دار ماكدونالد بلندن ، عن التاريخ الطبيعي معروضة بطريقة سهلة وبسيطة ، وموضحة، عند اللزوم ، بصور مذيلة بمعلومات وافية؛ ويحتوي الكتاب أيضا على فصل من المراجع والتداريب ، وهو مزود بحقائق وأرقام عن اللواحم بالإضافة إلى مقترحات لتداريب عملية يمكن أن يقوم بها أي شخص.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حياة الحيوانات آكلات اللحوم pdf ، تصنيف الكتاب كتب علمية وتقنية والمؤلف موريس بيرتون - د. روبرت بيرتون، تحميل برابط مباشر وقراءة حياة الحيوانات آكلات اللحوم أونلاين، تحميل حياة الحيوانات آكلات اللحوم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حياة الحيوانات آكلات اللحوم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حياة الحيوانات آكلات اللحوم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حياة الحيوانات آكلات اللحوم فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حياة الحيوانات آكلات اللحوم pdf مجانًا تأليف موريس بيرتون - د. روبرت بيرتون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا