حكام مصر - الملك فاروق

كتاب حكام مصر - الملك فاروق


الكاتب: محمود فوزى

يتحدث هذا الكتاب عن آخر ملوك المملكة المصرية وآخر من حكم مصر من الأسرة العلوية. فقد استمر حكمه مدة ستة عشر سنة إلى أن اطاح به تنظيم الضباط الاحرار في ثورة 23 يوليو و اجبره على التنازل عن العرش لإبنه الطفل أحمد فؤاد والذي كان عمره حينها ستة شهور والذي ما لبث أن خلع في 18 يونيو 1953 بتحويل مصر من ملكية إلى جمهورية.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب حكام مصر - الملك فاروق pdf ، تصنيف الكتاب كتب عن مصر والمؤلف محمود فوزى، تحميل برابط مباشر وقراءة حكام مصر - الملك فاروق أونلاين، تحميل حكام مصر - الملك فاروق pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حكام مصر - الملك فاروق مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حكام مصر - الملك فاروق pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حكام مصر - الملك فاروق فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب حكام مصر - الملك فاروق ، كتاب حكام مصر - الملك فاروق pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب محمود فوزى pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات محمود فوزى ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب حكام مصر - الملك فاروق pdf مجانًا تأليف محمود فوزى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


ربما يهمك

شاركنا برأيك