تهافت العلمانية فى الصحافة العربية

كتاب تهافت العلمانية فى الصحافة العربية

تحميل كتاب : تهافت العلمانية فى الصحافة العربية


تأليف : سالم على البهنساوى


تصنيف الكتاب :سينما وفنون وإعلام


نوع الملف : تهافت العلمانية فى الصحافة العربية - pdf



كان للصحافة العربية دور رئيسي في حراسة العلمانية رغم ما أصابها من عفن، ولم تخرج أي صحيفة يومية عن هذا التيار العلماني، ولو كان صاحبها ممن يشهدون الصلوات في المساجد. وقد نشطت الأقلام المسخرة لخدمة العلمانية في الدفاع عن هذا الصنم، حفاظًا على مراكزها ومصالحها، بعد شيوع الصحوة الإسلامية، وبعد فرض الهيمنة الإسرائيلية على الأنظمة العربية، وما نتج عن ذلك من رسم خطة لتطبيع العلاقات مع إسرائيل والمجتمعات العربية. لهذا وغيره رأي مؤلف هذا الكتاب المستشار سالم البهنساوي جمع أهم مَا نَشَرهُ في الصحف العربية رَدًّا على المفتريات العلمانية وذلك في كتاب باسم “تهافت العلمانية في الصحافة العربية”، ولقد حرص المؤلف على بقاء عبارات هذه المقالات كما هي، بالرغم من مرور ربع قرن أو يزيد على بعضها؛ لأنها تمثل الواقع والفكر السائد في وقتها. وقد أشار المؤلف إلى أن نشر هذه الفصول يكشف أبعاد الحملة الحالية ضد الصحوة الإسلامية، وهي الحملة التي يقودها المعسكر الغربي والمعسكر الشيوعي، حيث يستخدمون في ذلك القفازات العربية التي بعضها من الحديد والآخر من الحرير، كما أن بعض الفصول يضع اجتهادات بعض العلماء في معارضة النصوص الشرعية في مكانها الطبيعي، من التبعية لبعض القفازات الحمراء والبيضاء.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تهافت العلمانية فى الصحافة العربية pdf ، تصنيف الكتاب سينما وفنون وإعلام والمؤلف سالم على البهنساوى، تحميل برابط مباشر وقراءة تهافت العلمانية فى الصحافة العربية أونلاين، تحميل تهافت العلمانية فى الصحافة العربية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تهافت العلمانية فى الصحافة العربية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تهافت العلمانية فى الصحافة العربية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تهافت العلمانية فى الصحافة العربية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب تهافت العلمانية فى الصحافة العربية pdf مجانًا تأليف سالم على البهنساوى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا