تقييد الوجود العربى و تعزيز التواجد اليهودى فى القدس

كتاب تقييد الوجود العربى و تعزيز التواجد اليهودى فى القدس

تحميل كتاب : تقييد الوجود العربى و تعزيز التواجد اليهودى فى القدس


تأليف : أحمد رويضى


تصنيف الكتاب :كتب سياسة


نوع الملف : تقييد الوجود العربى و تعزيز التواجد اليهودى فى القدس - pdf



هدفت الدراسة للتعرف على سياسات الاحتلال الصهيوني في القدس المحتلة لطمس رموز الهوية المقدسية، والتعرف على طرق صمود الفلسطينيين في مواجهة تلك السياسات، واعتمد الباحث على المنهج السيميولوجي كقراءة تحليلية مستعينا بأدوات البحث الكيفي، وتم مقابلة 90 فرداً من 15 اسرة ممتدة موزعة على القدس وضواحيها. من أبرز نتائج الدراسة أن الفلسطينيون قد أبدوا وعياً كبيراً ومتقارباً حول الألمام بسياسات الاحتلال الصهيوني في القدس المحتلة وما يقوم به من تكثيف إشهار العلامات الاقتصادية والعمرانية والرموز المؤسطرة بطابع ديني وتاريخي مزيف بهدف الاقصاء والاقتلاع للفلسطينيين(وهذا ما يسمى بذرائعية العلامة). وأبرزت النتائج أهمية دور الاسرة والدعم الاقتصادي والتعليمي لتثبيت صمودهم وإعادة إحياء مملكة العلامات المقدسية سواء العمرانية او التاريخية أو الدينية. وأبرزت النتائج أهمية المدينة وعلاماتها الممتدة الى خمسة آلاف عام ق.م في تشكيل الهوية المعرفية الفلسطينية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تقييد الوجود العربى و تعزيز التواجد اليهودى فى القدس pdf ، تصنيف الكتاب كتب سياسة والمؤلف أحمد رويضى، تحميل برابط مباشر وقراءة تقييد الوجود العربى و تعزيز التواجد اليهودى فى القدس أونلاين، تحميل تقييد الوجود العربى و تعزيز التواجد اليهودى فى القدس pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تقييد الوجود العربى و تعزيز التواجد اليهودى فى القدس مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تقييد الوجود العربى و تعزيز التواجد اليهودى فى القدس pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تقييد الوجود العربى و تعزيز التواجد اليهودى فى القدس فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب تقييد الوجود العربى و تعزيز التواجد اليهودى فى القدس pdf مجانًا تأليف أحمد رويضى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا