تحدى الحركة الصهونية للقوة العربية و الاسلامية

كتاب تحدى الحركة الصهونية للقوة العربية و الاسلامية

تحميل كتاب : تحدى الحركة الصهونية للقوة العربية و الاسلامية


تأليف : يحيي على يحيي الدجنى


تصنيف الكتاب :كتب سياسة


نوع الملف : تحدى الحركة الصهونية للقوة العربية و الاسلامية - pdf



قبل مئة عام، وبالتحديد في الثاني من تشرين الثاني 1917، أرسل وزير الخارجية البريطاني آرثر جيمس بلفور خطابا إلى القيادي اليهودي لورد روتشيلد يعبر فيه عن تأييده لإنشاء وطن قومي لليهود في فلسطين. إحدى النتائج غير المقصودة لبادرة الدعم التي قدمها بلفور أنها أدت إلى ظهور حالة من الهوس لدى الكثيرين في العالم العربي، وعلى الأخص أنصار الإسلام السياسي، بموضوع الصهيونية. وبالرغم من كراهيتهم الشديدة للصهيونية، درس هؤلاء الإسلاميون منذ الأيام الأولى لظهورهم الحركة بحماسة مثيرة للدهشة وأظهروا رغبة شديدة في استنساخ نجاحها. وهناك سبب بسيط وراء ذلك وهو أن الإسلامويين اعتبروا الصهيونية نموذجا يمكن تكراره، وآمنوا بأنه طالما تمكن الصهيونيون من توحيد اليهود، بغض النظر عن جنسياتهم، وأوجدوا لهم وطنا، فبإمكان الإسلامويين توحيد معظم إن لم يكن كل المسلمين في "أمة" واحدة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تحدى الحركة الصهونية للقوة العربية و الاسلامية pdf ، تصنيف الكتاب كتب سياسة والمؤلف يحيي على يحيي الدجنى، تحميل برابط مباشر وقراءة تحدى الحركة الصهونية للقوة العربية و الاسلامية أونلاين، تحميل تحدى الحركة الصهونية للقوة العربية و الاسلامية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تحدى الحركة الصهونية للقوة العربية و الاسلامية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تحدى الحركة الصهونية للقوة العربية و الاسلامية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تحدى الحركة الصهونية للقوة العربية و الاسلامية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب تحدى الحركة الصهونية للقوة العربية و الاسلامية pdf مجانًا تأليف يحيي على يحيي الدجنى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا