إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تجسيد الوهم: دراسة سيكولوجية للشخصية الاسرائيلية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تجسيد الوهم: دراسة سيكولوجية للشخصية الاسرائيلية

تأليف : قدرى حفنى

ليس من شك في أن الإنسان منذ وجد على هذه الأرض ، وسعى في مناكبها وقضية المستقبل تستحوذ على القدر الأكبر من اهتمامه واذا ما أنعمنا النظر اتضح لنا أن اهتمامه هذا بالمستقبل لم يكن ترفا ولا تزيدا ، فظروف حياة الإنسان البدائي لم تكن لتسهع له بترف ولا بتزيد، لقد كانت تشية « المستقبل ، لديه قضية حياة أو موت ، أعني حياته أو موته، المستقبل امامه مليء بالأخطار التي تتهدده من كل سوب وفي كل لحفلة و لها اخطار محتملة ، أي أنها قد تحدث وقد لا تحدث ، فاذا ما حدتت فهو هالك لا محالة ، واذا لم تحدث فلسوف تمضي به الحياة، ولكن ، اي حياة تلك التي يسودها القلق والترقب ويملؤها الفزع والرعب ، ايبقى في مكانه ؟ قد تنهمر عليه السبول فتجرفه ، وقد تتفجر من تحته البراكين فتدمره ، وقد لا يحدث شيء من ذلك على الإطلاق ، أ يخرج للعيد ؟ قد يكون ذلك الحيوان القادم نحوه وحشا مفترسا لا قبل له بمواجهته وقد يكون صيدا سهلا فيه غذاؤه . اياكل هذا النبات ؟ قد يكون ساما فيقضي عليه ، وقد يكون طيبا فيشبعه . قد يكون مرا حتخللا لا يستساغ وقد يكون مقبولا شهيا فيه فائدة .


تحميل كتاب تجسيد الوهم: دراسة سيكولوجية للشخصية الاسرائيلية كتاب تجسيد الوهم: دراسة سيكولوجية للشخصية الاسرائيلية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب قدرى حفنى pdf تحميل جميع كتب قدرى حفنى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...