مجانًا لفترة محدودة!

تطبيق مقهى الكتب
أكثر من 1000 كتاب ورواية متاحة للتحميل والقراءة أونلاين مكتبة متنقلة في هاتفك تحميل التطبيق
ويمكنك أن تنضم إلينا على تليجرام من هنــــا

بصحبة كوب من الشاي

كتاب بصحبة كوب من الشاي

تحميل كتاب : بصحبة كوب من الشاي


تأليف : ساجد العبدلي


تصنيف الكتاب : كتب عامة


نوع الملف : بصحبة كوب من الشاي - pdf


الكتاب عبارة عن مجموعة من المشاهدات والتأملات والتفكرات التي كتبها الكاتب في جلسات متعاقبة من حياته ، في حضرة كوب كتاب ما وكوب من الشاي دائماً ، مشاهدات وتأملات وتفكرات حول نفسه ومشاعره ومزاجه تجاه الحياة وتقلباتها وظواهرها والناس وأطوارهم ، لذا جعل الكاتب هذه المشاهدات والتأملات والتفكرات بين دفتى هذا الكتاب تفيض أملاً وتفاؤلاً وإيجابية. "من الذكاء و الحكمة أن نعطي لمن حولنا ، خصوصا من نحب ، مساحاتهم و أن نغفر لهم زلاتهم ، وألا نوقفهم أمام كل منعطف ، بل نعطيهم الفرصة للقيام من عثراتهم ، وتصحيح أخطائهم ، وتبرير ما يبدر منهم وتفسيره ، قبل أن نركب موجات الظنون السيئة" . بقلم ، ساجد_العبدلي .

حمل وإقرأ أونلاين كتاب بصحبة كوب من الشاي pdf مجانًا تأليف ساجد العبدلي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


تحميل وقراءة أونلاين كتاب بصحبة كوب من الشاي pdf ، تصنيف الكتاب كتب عامة والمؤلف ساجد العبدلي، تحميل برابط مباشر وقراءة بصحبة كوب من الشاي أونلاين، تحميل بصحبة كوب من الشاي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب بصحبة كوب من الشاي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب بصحبة كوب من الشاي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب بصحبة كوب من الشاي فى مكتبة مقهى الكتب.

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...