إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المدخل فى تاريخ الولايات المتحدة الامريكية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المدخل فى تاريخ الولايات المتحدة الامريكية

تأليف : محمد محمود النيرب

يُسلِّط هذا الخط الزمني الضوء على الأحداث والاتجاهات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية الجديرة بالذكر في تاريخ الولايات المتحدة، وذلك من عام 1492 إلى القرن العشرين. اُختيرتْ الوثائق الظاهرة هنا من بين وثائق أَسَهم بها شركاءُ المكتبة الرقمية العالمية. وقد أُدرِجت في الجزء السفلي من الخط الزمني العصورُ العشر حسب معايير مَكْرِل لتاريخ الولايات المتحدة، وهي المعايير المستخدمة في العديد من المدارس، وتلك العصور هي: لقاء ثلاثة عوالم (من البدايات إلى 1620) والاستعمار والاستيطان (1585-1763) والثورة والأمة الجديدة (1754-عشرينيات القرن التاسع عشر) والتوسُّع والإصلاح (1801-1861) والحرب الأهلية وإعادة بناء الدولة (1850-1877) وتطوُّر الولايات المتحدة الصناعية (1870-1900) وظهور أمريكا المعاصرة (1890-1930) والكساد الكبير والحرب العالمية الثانية (1929-1945) والولايات المتحدة بعد الحرب العالمية الثانية (1945 إلى أوائل سبعينيات القرن العشرين) والولايات المتحدة المعاصرة (1968 إلى وقتنا هذا). ويمكن كذلك عرض الوثائق الموجودة على الخط الزمني على خريطة تفاعلية. نظرة متسلسلة تاريخياً لكيفية تشكل الولايات المتحدة - من أصولها كمجموعة مغمورة من المستعمرات تقع على ساحل المحيط الأطلسي قبل أكثر من 200 عام إلى ما أسماه أحد المحللين السياسيين "الدولة العالمية الأولى.


تحميل كتاب المدخل فى تاريخ الولايات المتحدة الامريكية كتاب المدخل فى تاريخ الولايات المتحدة الامريكية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد محمود النيرب pdf تحميل جميع كتب محمد محمود النيرب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...