إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كتاب احسن التقاسيم فى معرفة الاقاليم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كتاب احسن التقاسيم فى معرفة الاقاليم

تأليف : شمس الدين ابو عبد الله محمد بن أحمد بن ابىب المقدسى

هذا الكتاب اسس على توليد محكمة واسندت بدمائم فيه وتعريت جهدي الصواب ، واستعدت بفهمه أولي الألباب ، وسكن الله هو اسمه ، أن تجنبي المطأ والزلل ، ويبلغي الوجه والامل ، " نلعلى قواعده .سؤال ذوي العقول من الناس ، ومن لم أعرهم بالغفلة والانتباس، عن الكور والاعمال في الأطراف التي بعد عنها ، ولم يتفكر فى الوصول اليها فما وقع عليه اتفاقهم اتبثه ، وما اختلفوا فيه نبذته ، ما لم يكن لي بدا من الوصول اليه والوقوف عليه قصدته وما لم يقر في قلبي ولم يقبله مقلى 10 اسندته الى السلي لكره او قلت وعوا ، وشكلته بغسول وجدتها في خزائن الملكه .


تحميل كتاب كتاب احسن التقاسيم فى معرفة الاقاليم كتاب كتاب احسن التقاسيم فى معرفة الاقاليم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب شمس الدين ابو عبد الله محمد بن أحمد بن ابىب المقدسى pdf تحميل جميع كتب شمس الدين ابو عبد الله محمد بن أحمد بن ابىب المقدسى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...