إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب احاديث في اسيا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب احاديث في اسيا

تأليف : محمد حسنين هيكل

في هذا الكتاب يتحدث الأستاذ عن الشرق، المنطقة المجهولة، نظرة على السياسة فيه بتدرجات ألوانها التي تغيب حتمًا عن غير العارفين، حوارات ولقاءات مع قيادات الدول السياسية والعسكرية وانطباعات غنية جدًا بأسلوب ساحر لا يُمَل. الكتاب عبارة عن زيارة امتدت لشهر كامل في دول الشرق وترتيبها كما ورد في الكتاب (الصين/ اليابان/ بنجلادش/ الهند/ باكستان) نُشرت في وقتها في الأهرام -بداية السبعينات- على هيئة مقالات تم جمعها في هذا الكتاب. "أحاديث في آسيا"، حصيلة رحلة الى آسيا قام بها سنة 1973 التقى فيها عدد كبير من السياسيين والقادة الاسيويين منهم: شواين لاي رئيس وزراء الصين، والامير سيهانوك الذي كان يقود كفاح شعبه في كمبوديا من منفاه في الصين، وتاناكا رئيس وزراء اليابان، والشيخ مجيب الرحمن رئيس وزراء بنجلاديش، وانديرا غاندي رئيسة وزراء الهند، وذو الفقار علي بوتو رئيس جمهورية الباكستان. كما التقى موبوتو رئيس جمهورية زائير –الكونغو كينشاسا– وكان يزور الصين في موعد تصادف مع وجوده هناك التقى كذلك عشرات من وزراء الخارجية والدفاع والتخطيط وقادة الجيوش واساتذة الجامعات والصحفيين في كل بلد ذهب اليه.


تحميل كتاب احاديث في اسيا كتاب احاديث في اسيا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد حسنين هيكل pdf تحميل جميع كتب محمد حسنين هيكل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...