أيام بين شيكاغو وباريس رحلة بعد أحداث 11 أيلول

كتاب أيام بين شيكاغو وباريس رحلة بعد أحداث 11 أيلول

الكاتب: محمد بن حامد الأحمري

هذا الكتاب هو رحلة قصيرة ، تتجلى فيها متعة اكتشاف المكان والزمان والأفكار. فيها مشاهد مما وقع بعد أحداث الحادي عشر من أيلول للناس وللثقافة في أمريكا، أضواء كاشفة تجعلك تفكر فيما تعودت أن تراه عاديًا، وإذا كان عماد الأدب الصورة، فإنك ستشارك في رؤية ومراقبة حتى تلك المواقع التي لم يسبق أن رأيتها من قبل، أو تراها مرة أخرى بغير عينك، مواقف طريفة ونكت لاذعة، المكتبات، والكتّاب الذين يقرأ لهم الناس، وتوجهات القراءة والتأليف، مناقشات عن المسلمين ومستقبلهم في أمريكا، أخبار من قصر فرساي، ومعابد الحداثة، وندوة في جامعة السربون، حوار مع ملحد في الطائرة، وذكريات عن السكن مع يهود متشددين، وطالبات جامعة أمريكية يتحجبن. إن هذا النص سفر في الثقافة، غني بالمتعة والإثارة.

تحميل كتاب أيام بين شيكاغو وباريس رحلة بعد أحداث 11 أيلول pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف محمد بن حامد الأحمري، تحميل برابط مباشر وقراءة أيام بين شيكاغو وباريس رحلة بعد أحداث 11 أيلول أونلاين، تحميل أيام بين شيكاغو وباريس رحلة بعد أحداث 11 أيلول pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أيام بين شيكاغو وباريس رحلة بعد أحداث 11 أيلول مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أيام بين شيكاغو وباريس رحلة بعد أحداث 11 أيلول pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أيام بين شيكاغو وباريس رحلة بعد أحداث 11 أيلول فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب أيام بين شيكاغو وباريس رحلة بعد أحداث 11 أيلول ل محمد بن حامد الأحمري ، أيام بين شيكاغو وباريس رحلة بعد أحداث 11 أيلول pdf مجاناً ، كتب pdf ، تحميل روايات عربية ، روايات عالمية مترجمة

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - سهولة إستخدام التطبيق والتنقل بين أقسام مكتبة مقهى الكتب
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا