إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كابوس للنشر والتوزيع pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كابوس للنشر والتوزيع

تأليف : علي أحمد

هل تحب الكتابة؟ تريد نشر كتاباتك على العامة؟ تحلم بلمس وريقات أول كتاب يحمل اسمك؟! تتحيّن فرصة الإنقضاض على دار نشر بعينها؟ إذًا.. هل أنت مبدع؟ لا يهم، هل لديك لغة قوية، حبكة ممتازة، قوة سردية، معلومات تُضاهي بها أقرانك؟! صدقني كل هذا لا يهم في هذه الآونة.. هل لديك متابعون على الفيس بوك؟! هل وهبك الله الخَلق الجميل؟! هل تكتب في أدب الرعب الشعبي أو الرومانسية التي تتميز بالمُحن؟! ( يبقى أنت كده حبيبي وصاحبي وكفاءة )؟.. فهذا الكتاب هو مسرحية تتحدّث عن معضلة النشر في آونة ما بعد ثورة يناير.. وكيف أنها تحولت لسوق يخضع لمتطلبات العرض و الطلب على أيدي مجموعة من الطامعين بدلًا من أن يكون الكتاب هو خير سبيل لنجاتنا.


تحميل كتاب كابوس للنشر والتوزيع كتاب كابوس للنشر والتوزيع للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب علي أحمد pdf تحميل جميع كتب علي أحمد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...