إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب فن التواصل مع الأخرين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب فن التواصل مع الأخرين

تأليف : فؤاد الكريزي

كلنا نحب اقتباسًا جيدًا. الاقتباس الجيد يمكن أن يفعل أشياء كثيرة. يمكن أن يلخص في بضع كلمات ما يستغرقه يوم كامل للتعلم. يمكن أن يقدم شيئًا قد استغرق شخصًا ما خبرة في الحياة لاكتشافه. يمكنها أن تجعلنا نبتسم بدقتها وحكمتها. يمكن أن يسعدنا بدوره العبارة. ويمكن أن تضرب المكان بتغليف شيء توصلنا إليه لفهم أنفسنا. عندما يُطلب منهم اقتباساتهم المفضلة ، تلك التي تعني شيئًا لهم أو تلك التي تم إعطاؤهم واستخدامها طوال حياتهم لمساعدتهم على اكتساب بعض البصيرة ، يمكن لمعظم الناس عادة اقتباس اقتباس. في هذه المجموعة ، ستجد الكثير من الإقتباسات حول موضوع التواصل مع الأخرين. وهي تتراوح بين الاقتباسات التي كتبها لاو تزو في حوالي 500 قبل الميلاد و سيسيرو في 100 قبل الميلاد إلى هنري فورد و والت ديزني في القرن العشرين. بعض من أقدم الاقتباسات هي أكثرها صلة اليوم. ستكتشف رؤى حول كيفية التعامل بشكل أفضل مع الآخرين ، سواء في العمل أم لا. سوف تتعلم كيفية تقديم المشورة لشخص يحتاج إلى مساعدتك. سوف تتعلم بعض النصائح الممتازة حول كيفية التأثير والإقناع والتفاوض. ستحصل على دليل حول مهارات العرض التقديمي. وستتعلم بعض أسرار العمل بنجاح مع عملائك وعملائك. هذا الكتاب هو طريقة ممتعة للتعلم. عند الانتهاء من التدريب الخاص بك ، ستظل تتصفح هذه الأحجار الكريمة من أجل المتعة الكاملة لقراءتها


تحميل كتاب فن التواصل مع الأخرين كتاب فن التواصل مع الأخرين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فؤاد الكريزي pdf تحميل جميع كتب فؤاد الكريزي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...