عصر ما بعد الإيديولوجية

كتاب عصر ما بعد الإيديولوجية

تحميل كتاب : عصر ما بعد الإيديولوجية


تأليف : ديفيد وولش


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : عصر ما بعد الإيديولوجية - pdf



في حالة فقد آخر الحركات الأيديولوجية الكبيرة الإعتداد بنفسها وشعورها بمنعتها. إن هذا الإنهيار الداخلي السريع المتلاحق هو فشل ادعائها السياسي الخارجي بالشرعية فمعرفة إذا كانت الشيوعية قضيت نحبها أن لم نعرف أن الجوهر الأوغر لها قد ذهب. ما الذي شكل نواة الحركة الشيوعية وبدونه تحتفظ بزخارفها الخارجية فقط؟ الأكثر أهمية، ماذا يعنى زوال هذه الحركة الأيديولوجية بالنسبة لعصر ايديولوجية انتجها وانتج كل الحركات الأخرى؟ ماذا يعنى الإيمان بالقوة المطلقة الفعلية للتكنولوجيا في أكثر الأيديولوجيات نجاحا وعالمية؟ هل بدأنا في رؤيتها تترنح؟ هل المكانة المهيبة للإنسان الصانع قد تزحزحت عن مكانها، وماذا لو تم وضع القدرة المطلقة للبشرية في وسط عالمنا؟ هل هناك الآن مكان لله الذي خلق العالم الذي يثابر بنو البشر للسيطرة عليه؟ هل وصلنا إلى النقطة التى منها نستطيع أن نعترف أنه يمكننا فقط التعامل مع الأغنياء والحقيقة الرائعة التى تلقيناها ولم نخلقها؟ يتطلب الأمر الإجابة على الأسئلة مثل تلك التى حولتها الى المفكرين الذي هم مركز اهتمام هذا الكتاب. لقد تم انتقاؤهم لعمق تمييزهم وفهمهم للأزمة الروحية والسياسية التى تحدد عصرنا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب عصر ما بعد الإيديولوجية pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف ديفيد وولش، تحميل برابط مباشر وقراءة عصر ما بعد الإيديولوجية أونلاين، تحميل عصر ما بعد الإيديولوجية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب عصر ما بعد الإيديولوجية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب عصر ما بعد الإيديولوجية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب عصر ما بعد الإيديولوجية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب عصر ما بعد الإيديولوجية pdf مجانًا تأليف ديفيد وولش بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا