إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب صاحب السعادة اللص pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب صاحب السعادة اللص

تأليف : خيري شلبي

الكتاب هو مجموعة قصصية للكاتب الرائع خيري شلبي، رغم أنه كتب على الغلاف أنها رواية لكنها مجموعة قصصية صحيح أن بعض قصصها مترابطة لكنها مع ذلك سواء" كانت رواية أو مجموعة قصصية فهى تأخذك لقضاء وقت رائع لا تشعر بمرور الوقت وأنت تقرأ لخيري شلبي فهو من أفضل الكتاب الذين أستطاعوا أن يكتبوا عن الريف المصري بكل مافيه من محاسن ومساويء، من هو صاحب السعادة اللص هو عضو البرلمان المصري الذي يسعى لعضوية البرلمان بكل ما يملك من مال وجاهة حتى يتحصل على الحصانة البرلمانية التي تعفيه من الملاحقة القانونية وبذلك يكون صاحب السعادة اللص، قصص تغوص في أعماق الريف المصري تنقب في شخصياته وتخرج لك نماذج لن تجدها إلا في كتابات خيري شلبي أنه كاتب واقعية الريف المصري.


تحميل كتاب صاحب السعادة اللص كتاب صاحب السعادة اللص للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب خيري شلبي pdf تحميل جميع كتب خيري شلبي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...