إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب شرلوك هولمز(الوهج الفضى) pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب شرلوك هولمز(الوهج الفضى)

تأليف : آرثر دويل

تبدأ الأحداث المُثيرة لهذه الرواية عندما طلب هولمز أن يشارك في القضية المُثيرة التي كانت شغل الناس الشاغل في كل أنحاء إنجلترا، وهذه المشكلة هي إختفاء الجواد الأكثر حظا في كأس ويسكس ومقتل مدربه المروع، فقد كان ينتمي الوهج الفضي إلى مجموعة إيزونومي الذي له سجل حافل بالإنتصارات كما أسلافة، وكان الأوفر حظاً بالفوز بكأس ويسكس عندما حصلت المأساة، فقد بلغت المراهنات عليه ثلاثة مقابل واحد، من الواضح إذاً أنه كان من مصلحة الكثيرين الحؤول دون وصول الوهج الفضي إلى خط الوصول في نهاية السباق!


تحميل كتاب شرلوك هولمز(الوهج الفضى) كتاب شرلوك هولمز(الوهج الفضى) للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب آرثر دويل pdf تحميل جميع كتب آرثر دويل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...