سيرة مدينة

كتاب سيرة مدينة

تحميل كتاب : سيرة مدينة


تأليف : عبد الرحمن منيف


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : سيرة مدينة - pdf



هي عبارة عن عمل يقع بين التاريخ والرواية، رصد فيه عبد الرحمن منيف كل جوانب المكان الذي عاش فيه طفولته؛ من علاقات الناس وأهتماماتهم وطقوسهم في الأحزان والأفراح. ومثل العمل وثيقة تاريخية خصبة للحالة الثقافية والسياسة لعمان الأربعنيات، موثقة بأسماء الأماكن والشخصيات رغم حرصه على أن تكون المقاربة غير تاريخية وغير روائية كذلك. تلقي "سيرة مدينة"، ضوءاً رفيعاً على سيرة حياة عبد الرحمن منيف، وكذلك من حوله خاصة جدته التي ظلت الرابط الحي بينه وبين العراق (حيث تنتهي سيرة مدينة بذهاب عبد الرحمن منيف للدراسة)، وهي رغم قلة الخصوصية أكثر الأعمال اقتراباً من أحداث حياته.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب سيرة مدينة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف عبد الرحمن منيف، تحميل برابط مباشر وقراءة سيرة مدينة أونلاين، تحميل سيرة مدينة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب سيرة مدينة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب سيرة مدينة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب سيرة مدينة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب سيرة مدينة pdf مجانًا تأليف عبد الرحمن منيف بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا