إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب زورو - وتبدأ الأسطورة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب زورو - وتبدأ الأسطورة

تأليف : ايزابيل الليندي

الثعلب "زورو" هي حكاية شخصيات من لحم ودم، لها فضائلها ورذائلها، حساسيتها واندفاعها، تجرفنا بمغامراتها في أزمنة مهتزة. تكشف إيزابيل ألليندي لنا بمهارتها المعتادة حياة البعثات التبشيرية البسيطة في كاليفورنيا في بداية القرن التاسع عشر، واضطرابات شوارع برشلونة المختلة من قبل القوات البونابرتية في أوج حرب الاستقلال، وروحانية قانون الشرف التي لا حدود لها وتناقضات النفس البشرية. إنها قصة دييغو دلابغا وكيف تحول إلى زورو الأسطوري، وأخيراً كيف صار باستطاعته أن يكشف عن هويته، التي أبقى عليها سنوات طويلة سرية وغامضة.


تحميل كتاب زورو - وتبدأ الأسطورة كتاب زورو - وتبدأ الأسطورة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ايزابيل الليندي pdf تحميل جميع كتب ايزابيل الليندي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...