نهاية حب

كتاب نهاية حب

تحميل كتاب : نهاية حب


تأليف : ليو تولستوي


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : نهاية حب - pdf



رواية تتحدث عن قصة حب بين ضابط روسي وفتاة قوقازية. يركز تولستوي على الفرق بالعادات والتقاليد بين الشعب الروسي والشعب القوقازي مع انهم جميعا مسيحيون.يدخل الضابط في صراع نفسي بسبب هذا الحب فالشعب الروسي ينظر نظرة دونية الى باقي الشعوب في روسيا القيصرية وكيف سيقنع أهله بهذا الزواج.ويظهر تولستوي الى همجية الجيش الروسي عندما كان يتنقل في القرى دون اَي اعتبار لخصوصية وعادات وتقاليد كل شعب. هل ستوافق هي على الزواج بها.قصة حب جميلة وبسيطة، لا تعقيد في التفاصيل، وصف واضح شفاف لمشاعر مختلفة تختلج في نفس البطل.أجمل ما في قصص تولستوي هي الأسماء الروسية العميقة، أولينين، ماريانكا، لوكاشكا، يبروشكا.. الدقة في محاولة وصف الأزياء والطبيعة والألوان والوجوه تجعل القارئ يرسم في مخيلته لوحات وتفاصيل ترسخ في ذاكرته، فلا ينسى الرواية مهما طال به الزمن..عيون العقل أذكى هدف، والكاتب الفذ يعرف كيف يُصوّب سهامه إليها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب نهاية حب pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف ليو تولستوي، تحميل برابط مباشر وقراءة نهاية حب أونلاين، تحميل نهاية حب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب نهاية حب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب نهاية حب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب نهاية حب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب نهاية حب pdf مجانًا تأليف ليو تولستوي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا