إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حراس الماء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حراس الماء

تأليف : إيمي إيتورانتا

تميزت رواية "حراس الماء" أنها رواية من أدب الديستوبيا وهو أدب المدينة الفاسدة وهذا النوع يحتوى على الخيال العلمي ومزيج من السوريالية والخرافة. زمن الرواية هو زمن مستقبلي ومجتمع الرواية غامض نوعا ما البيئة تكونت بعد حالة حرارية معينة استدعت ذوبان القمم الجيليدية وتغير جغرافية الأرض تتخيل الفنلنديه ايمي ايتورانتا في روايتها حرّاس الماء مستقبلا معتما للبشريه، وتصوّر عصرا قادما يندر فيه الماء العذب. يجب أن لا ننسى أن المؤلفة من فنلندا والطبيعة تمثل عنصرا هاما تمثل حياة وحياة مهددة بكل ملوثات العصر لذلك وصف الطبيعة جاء يحمل قيمة أخرى لهذه الرواية .. تكتب إيمي أحداثها بهدوء مخيف ذلك الهدوء الذي يجلب لك حالة من الترقب يسبقها رقة الحرف وشفافية اللغة. إن الماء هو الأكثر طلاقة بين كل العناصر ، هكذا قال لي أبي يوم اخذني إلى مكان لا وجود له ، وقد أخطأ أبي في أمور كثيرة لكنه كان محقاً في هذا ، ولذلك ما أزال أومن به ، الماء يماشى القمر ويحضن الأرض ، لا يخشى الموت في النار ولا العيش في الهواء إذا خطوت داخلاً فيه برفق ، كان لك أشبه بجلد ، لكنك إن ضربته بقوة يمزقك ، البداية كانت اليوم الذي أخذني فيه أبي إلى مكان لا وجود له.


تحميل كتاب حراس الماء كتاب حراس الماء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إيمي إيتورانتا pdf تحميل جميع كتب إيمي إيتورانتا و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...