الضلع

كتاب الضلع

تحميل كتاب : الضلع


تأليف : حميد العقابي


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : الضلع - pdf



- ثمانية عشر عاماً مرت على وفاة جبار الثوري، وفي يوم تشييع جنازته حضر جميع العراقيين إلا عاشور، وبلغ الحزن بالبعض حد البحران وأغمي على عدد منهم. أما اليوم فلم يحضر إلى مقبرة النورماركن سوى بضعة عراقيين ممن قدموا إلى المدينة في السنوات الأخيرة، وأغلبهم ممن لم يلتق بعاشور أو يتحدث معه، وحينما سألت عن سبب عدم حضور حجي تبسي، علي القيار، أبو حيدر بهارات، أبو برافدا الديمقراطي، خميس كازونوفا، رضا الخطاط، جابر الشلولو، كاظم لصقه، حامد دولار، جاسم التمساح… جاءني الجواب همساً بأنهم يستحرمون حضور جنازة رجل عاش كافراً ومات منتحراً. .. شؤثمانية عشر عاماً مرت على وفاة جبار الثوري، وفي يوم تشييع جنازته حضر جميع العراقيين إلا عاشور، وبلغ الحزن بالبعض حد البحران وأغمي على عدد منهم. أما اليوم فلم يحضر إلى مقبرة النورماركن سوى بضعة عراقيين ممن قدموا إلى المدينة في السنوات الأخيرة، وأغلبهم ممن لم يلتق بعاشور أو يتحدث معه، وحينما سألت عن سبب عدم حضور حجي تبسي، علي القيار، أبو حيدر بهارات، أبو برافدا الديمقراطي، خميس كازونوفا، رضا الخطاط، جابر الشلولو، كاظم لصقه، حامد دولار، جاسم التمساح… جاءني الجواب همساً بأنهم يستحرمون حضور جنازة رجل عاش كافراً ومات منتحراً. ..

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الضلع pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف حميد العقابي، تحميل برابط مباشر وقراءة الضلع أونلاين، تحميل الضلع pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الضلع مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الضلع pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الضلع فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الضلع pdf مجانًا تأليف حميد العقابي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا