ألف شمس مشرقة

كتاب ألف شمس مشرقة

تحميل كتاب : ألف شمس مشرقة


تأليف : خالد حسيني


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : ألف شمس مشرقة - pdf



تعيش مريم في منزل مع والدتها، أما خليل والدها، فهو رجل ثري يعيش في المدينة مع ثلاث زوجات وعدة أطفال، ولأن مريم هي ابنته غير الشرعية، فإنها لا تستطيع العيش معهم، ولكن خليل يزورها كل خميس. أرادت مريم في عيد ميلادها الخامس عشر، أن يصطحبها والدها لمشاهدة بينوكيو في صالة السينما، وعندما لا تجد والدها تذهب إليه في بيته، يرفض والدها أن يراها فتنام على الشرفة، وفي الصباح تعود مريم لتجد والدتها وقد شنقت نفسها بسبب الخوف من أن تكون ابنتها قد هجرتها، تذهب مريم بعد ذلك للعيش في منزل والدها، فيزوجها والدها من رشيد، وهو صانع أحذية من كابول، وسرعان ما تصبح مريم حامل، ولكن الطفل يجهض ورشيد يصبح مسيئاً تجاه عروسه الصغيرة. ألف شمس ساطعة (بالفارسية: دو صد خورشیدرو) هي رواية للكاتب الأفغاني خالد حسيني صدرت عام 2007، وهي التالية لروايته الأولى عداء الطائرة الورقية (2003) التي حققت هي الأخرى مبيعات عالية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ألف شمس مشرقة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف خالد حسيني، تحميل برابط مباشر وقراءة ألف شمس مشرقة أونلاين، تحميل ألف شمس مشرقة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ألف شمس مشرقة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ألف شمس مشرقة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ألف شمس مشرقة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ألف شمس مشرقة pdf مجانًا تأليف خالد حسيني بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا