إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب دمار يا مصر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب دمار يا مصر

تأليف : محمد فتحي

الكتاب يتحدث عن مصر كمجتمع. - الكتاب مقسم إلي 5 أجزاء، يحتوي القسم الأول الذي جاء بعنوان "مصر هبة الجيل" على مقالات متنوعة مثل "هي دي مصر يا عبلة"، "إنتي جاية تشتغلي إيه؟"، "عن أشهر 10 مهن في مصر"، "أشهر 10 كل سنة وأنت طيب في مصر"، "أكثر 10 أشياء مستفزة على الفيس بوك في مصر", "مصر في 70 منظر". يتضمن القسم الثاني الذي جاء بعنوان "حبة في العضل" مجموعة مقالات متنوعة منها "مصر بالبوكسر", "لا لا لأ في الحلال يا مستر", "أنت تكتب إذن أنت متهم". - بينما يحتوي القسم الثالث على مقالات أخرى منها "كيف يصبح جمال مبارك ابن مصر في 24 ساعة بدون معلم؟" - وفي الجزء الرابع مجموعة من المقالات الأخرى التي تتحدث عن حالة التدين الظاهري الذي يعاني منها المجتمع المصري، من هذه المقالات: "يا سيدي ع الورع","هل المصريون متدينون فعلاً", "يا واجعهم بالأوي يا حجاب". - ينتهي الكتاب بالجزء الخامس والذي جاء بعنوان "جوانيات (سيرة شبه ذاتية)" والذي جاء من ضمن مقالاته "ذكريات عيد الأم", "كي جي وان سطور من يوميات أب", "سمير التي في خاطري


تحميل كتاب دمار يا مصر كتاب دمار يا مصر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد فتحي pdf تحميل جميع كتب محمد فتحي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...