دعوة لإقصاء الإسلام السياسي

كتاب دعوة لإقصاء الإسلام السياسي

تحميل كتاب : دعوة لإقصاء الإسلام السياسي


تأليف : عادل العمري


تصنيف الكتاب :كتب سياسة


نوع الملف : دعوة لإقصاء الإسلام السياسي -



هذه الدعوة ليست موجهة للأنظمة، بل إلى المعارضة الثورية في البلدان العربية والإسلامية، التي تتطلع إلى التحديث الجذري وتحقيق الحرية والرفاهية والتقدم لشعوبها. لا شك أن فكر ومنظمات الإسلام السياسي يشكلان عقبة – مع عقبات أخرى بالتأكيد - أمام تحديث بلدان كثيرة، بل وحتى القراءة السائدة للإسلام كدين تلعب الدور نفسه. وهذه المنظمات فاشية الطابع كما تشكل طوائف دينية شبه مغلقة. وهي تروج لمشروع قبل حداثي يتلخص في تطبيق ما يسمونه بالشريعة الإسلامية، وبعضها يطمح إلى إعادة الخلافة الإسلامية. كما أنها تطرح قضايا تافهة تشغل بها الجماهير وتستهلك طاقاتها. وفي نفس الوقت تسعى أكثرها أهمية للتحالف مع الجماعات الثورية في البلدان العربية وذات الأغلبية المسلمة. وما نطرحه هنا هو نبذ هذه التوجهات من قبل القوى الثورية، وطرح مشروع للتحديث الكامل والعلمنة في سياق عملية ثورية شاملة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب دعوة لإقصاء الإسلام السياسي pdf ، تصنيف الكتاب كتب سياسة والمؤلف عادل العمري، تحميل برابط مباشر وقراءة دعوة لإقصاء الإسلام السياسي أونلاين، تحميل دعوة لإقصاء الإسلام السياسي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب دعوة لإقصاء الإسلام السياسي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب دعوة لإقصاء الإسلام السياسي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب دعوة لإقصاء الإسلام السياسي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب دعوة لإقصاء الإسلام السياسي pdf مجانًا تأليف عادل العمري بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا