خيانة بوش

كتاب خيانة بوش

تحميل كتاب : خيانة بوش


تأليف : جايمس بوفارد


تصنيف الكتاب :كتب عامة


نوع الملف : خيانة بوش - pdf



في هذا الكتاب يُسلط الكاتب الضوء حول الأسس التي قامت عليها رئاسة بوش. فهو يفضح أكاذيب بوش قبل اجتياحه للعراق وأثناءه وبعده، ويبين، بطريقة أبعد ما تكون عن المألوف، الصفات الدائمة التي تنم عن عدم الأمانة، والتي تميز كافة أوجه رئاسته. يفضح كتاب خيانة بوش كيف أن قانون "لا طفل نهمله وراءنا" يعمل على تدني المعايير التعليمية في مختلف أرجاء البلاد، وكيف أن الحرب العقيمة التي يشنها بوش على المخدرات تعاقب الملايين من الأميركيين الأبرياء بآلام لا مبرر لها، وأن بوش، على الرغم من كونه أسوأ مبذر عرفه الشعب الأميركي، لم ينجح في جعل أميركا مكاناً أكثر أمناً للعيش فيه، وأن كل أميركي يدفع الآن ثمن ذلك. بدءاً بالفشل الكبير لقانون "المواطنة" والخسارة التدريجية للحريات المدنية، والتخبط في الحرب على الإرهاب والمستنقع الحالي والمكلف في العراق يبين بوفارد سلسلة الأكاذيب التي أوصلت أميركا إلى الهاوية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب خيانة بوش pdf ، تصنيف الكتاب كتب عامة والمؤلف جايمس بوفارد، تحميل برابط مباشر وقراءة خيانة بوش أونلاين، تحميل خيانة بوش pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب خيانة بوش مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب خيانة بوش pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب خيانة بوش فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب خيانة بوش pdf مجانًا تأليف جايمس بوفارد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا