خمس دقائق وحسب - تسع سنوات في سجون سورية

كتاب خمس دقائق وحسب - تسع سنوات في سجون سورية


الكاتب: هبه الدباغ

هبـة الدباغ، الوحيدة التي بقيت من أسرتها الحموية، التي أبادوها بكاملها في عام 1982، ونجت هي لأنها في السجن، وشقيقها صفوان لأنه خارج سوريا.... وقتل أزلام الأسد حوالي عشرة من أفراد أسرتها، من الأب إلى الأم إلى الأطفال الصغار والبنات الصغيرات، في مجزرة حماة الكبرى عام 1982 التي عجـز المغول والتتار والصليبيون والفرنسيون على أن يفعلوا مثلها... فلنسمع ماتقوله هبـة الدبـاغ... فقد قدمت وثائق نادرة وحقيقية ضـد نظام القتلة الأسـدي هبة الدباغ تروي القصة المؤلمة من تسع سنوات من التعذيب المتواصل... تعذيب و إذلال تقشعر منه الأبدان.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب خمس دقائق وحسب - تسع سنوات في سجون سورية pdf ، تصنيف الكتاب قضايا المسلمين والمؤلف هبه الدباغ، تحميل برابط مباشر وقراءة خمس دقائق وحسب - تسع سنوات في سجون سورية أونلاين، تحميل خمس دقائق وحسب - تسع سنوات في سجون سورية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب خمس دقائق وحسب - تسع سنوات في سجون سورية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب خمس دقائق وحسب - تسع سنوات في سجون سورية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب خمس دقائق وحسب - تسع سنوات في سجون سورية فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب خمس دقائق وحسب - تسع سنوات في سجون سورية ، كتاب خمس دقائق وحسب - تسع سنوات في سجون سورية pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب هبه الدباغ pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات هبه الدباغ ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب خمس دقائق وحسب - تسع سنوات في سجون سورية pdf مجانًا تأليف هبه الدباغ بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - سهولة إستخدام التطبيق والتنقل بين أقسام مكتبة مقهى الكتب
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب