خطر في البيت الأخير

كتاب خطر في البيت الأخير

تحميل كتاب : خطر في البيت الأخير


تأليف : اجاثا كريستى


تصنيف الكتاب :روائع الأدب العالمي


نوع الملف : خطر في البيت الأخير - pdf



تبدأ أحداث الرواية عندما كان بوارو وصديقه آرثر هستنغز جالسين في الواجهة البحرية لفندق ماجيستيك، وعند إجراءه لمحادثة عرضية عن طريق الصدفة مع ماغدالا "نيكي" بوكلي، يشك بوارو في كون أحد يحاول قتل هذه الفتاة من بين أحد المقربين إليها وهم: قريبها تشارلز فيز، و مدبرة منزلها و تُدعى الين، ويوجد كوخ بالقرب من المنزل الذي تقيم فيه نيكي ويدعي "المنزل الأخير"، يقيم فيه زوجان أستراليان هما السيد والسيدة كروفت، وأقرب صديقين لنيكي وهما: فريدي رايس وجيم لازاروس، و ينصح بوارو نيكي بأن تطلب من أحد أقاربها أن تأتي وتُقيم معها لبضعة أسابيع، تأخذ نيكي بالنصيحة وتستدعي قريبتها ماغي، في اليوم الذي تحضر فيه ماغي تُقيم نيكي حفلة صغيرة، خلال الحفلة يُثار حديث حول مايكل سيتون، الطيار المُختفي منذ مدة، ثم تتلقى نيكي اتصالًا هاتفيًا يسبب توترها، ولاحقًا، أثناء الحفلة، يتم إيجاد ماغي ميتة، لكن ماغي قبل وفاتها كانت ترتدي وشاحا لنيكي، هذا ما يثير اضطراب بوارو لأن المستهدف الحقيقي من عملية القتل كان نيكي وليس ماغي. فمن هو القاتل؟ ولماذا يريد قتل نيكي؟ وهل حقًا كانت نيكي هي المُستهدفة أم ماغي؟ فتعتبر أجاثا كريستي هي الكاتبة التي تُوجت ملكة على جميع الروائيين البُوليسيين حيث تميزت بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون ولكنّهم تعرضوا في رواياتها لظروف أزالت القناع الحضاري عنهم ولم تلجأ الكاتبة إلي عُنصر الجنس في رواياتها علي عكس ما اتبعه الكُتّاب الأخرون ورواياتها تَضَمّنت أهدافًا إنسانية فحواها أن (الجريمة لا تُفيد) وأن الخير هو المُنتصِر في النهاية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب خطر في البيت الأخير pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف اجاثا كريستى، تحميل برابط مباشر وقراءة خطر في البيت الأخير أونلاين، تحميل خطر في البيت الأخير pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب خطر في البيت الأخير مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب خطر في البيت الأخير pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب خطر في البيت الأخير فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب خطر في البيت الأخير pdf مجانًا تأليف اجاثا كريستى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا