حلم غاية ما

كتاب حلم غاية ما


الكاتب: كولن ويلسون

حلم غاية ما ليست السيرة الاولى التي كتبها ولسون عن نفسه بل جاءت قبلها في اواخر ستينات القرن الماضي سيرة ذاتية ركز فيها على العلاقات اسمها رحلة نحو البداية بينما جاءت الاخيرة مركز على الافكار التي شكلت شخصيته الاولى وطورتها .. عاش الكاتب في فجر حياته حياة صعبة عاش في بيئة فقيرة تحتم عليه فيها ترك دراسته في عمر السادسة عشر لكي يدعم دخل الاسرة فعمل في مصنع للصوف واعمال أخرى شديدة الضجر بالنسبة لرجل افكار فانتقل من عمل الى آخر هاربا من سطوتها عبر القراءة ومتنقل من كتاب لكتاب. و اشتهر في اول الأمر بمؤلفه اللامنتمي والذي كتبه وهو متشردا ومتنقلا من مكان لآخر حيث كان يكتب في مكتبة المتحف البريطاني حيث احتضن ونمى اول كتبه.. الجدير بالذكر ان هذا المؤلف كان يقتات ويعيل أسرته على الكتابة العمل الوحيد الذي يحبه، والقاء المحاضرات والقيام بالجولات الثقافية في دول العالم، وكان كثير التأليف لدرجة وصلت عدد مؤلفاته حوالي المائة بعد وفاته عام 2013. ترجم كتابه اللامنتمي الى العربية ابتداء في عام 1956، من قبل المترجم انيس زكي حسن، حتى انه (نحت) تعبير “اللامنتمي” بعد أن وجد أنه أنسب وأفضل تسمية عربية للعنوان الإنكليزي الأصلي للكتاب.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب حلم غاية ما pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف كولن ويلسون، تحميل برابط مباشر وقراءة حلم غاية ما أونلاين، تحميل حلم غاية ما pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حلم غاية ما مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حلم غاية ما pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حلم غاية ما فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب حلم غاية ما ، كتاب حلم غاية ما pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب كولن ويلسون pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات كولن ويلسون ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب حلم غاية ما pdf مجانًا تأليف كولن ويلسون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك