جريمة في الجو

كتاب جريمة في الجو


الكاتب: اجاثا كريستى

تبدأ أحداث الرواية مع سطوع شمس سبتمبر على مطار لابورجيه، عندما شرع الرّكاب يعبرون الطريق إلى طائرة شركة برومثيوس، ليستقلوها إلى مطار كرويدن بانجلترا.. وكانت الفتاة الحسناء جين جراى آخر من وصل إلى الطائرة حيث جلست فى مقعدها رقم 16.. وفى الجانب الآخر من مقعد جين جراى كانت سيدة تتحدث بصوت مرتفع، كانت تجلس فى المقعد رقم 9 وكانت تقول لصديقة لها فى المقعد رقم 17: هذه مفاجأة سارة يا عزيزتى فينتيا.. لم أكن أتوقع أن أراك هنا! آه .. كنت فى جوان لابان؟ لا؟ فى لابينت إذن؟ آه.. نفس الطبقة من الناس.. ألا يمكن أن نجلس معاً.. آه.. لا يمكن.. وتذكرت جين جراى إحدى هاتين السيدتين، فقد رأتها أكثر من مرة بجوار مائدة اللعب ويداها تختلجان بعنف لفرط الانفعال، ووجهها المستدير الشبيه بوجه دُمية مصنوعة من الخزف الفاخر، يشحب حينًا ويربد حينًا كلما دارت عجلة الحظ على المائدة، أمور غريبة بدأت تحدث مع غويندا بعد انتقالها إلى بيتها الجديد بأمد يسير، بدأ يتنامى حين رأت نفسها تعود إلى الماضي مرة بعد أخرى، وزاد من قلقها ذلك الرعب الغامض الذي كانت تحس به كلما همّت بنزول الدرَج إلى الطابق الأرضي، تضع مخاوفها بين أيدي الآنسة ماربل، وعلى رأس هذه المخاوف لغز غريب: ذكريات باهتة عن جريمة قتل ارتُكِبت في الماضي البعيد! فما هي إذا هذه الجريمة التى تخاف منها؟ وكيف ستساعدها الآنسة ماربل في نسيان هذه الذكريات؟ فتعتبر أجاثا كريستي هي الكاتبة التي تُوجت ملكة على جميع الروائيين البُوليسيين حيث تميزت بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون ولكنّهم تعرضوا في رواياتها لظروف أزالت القناع الحضاري عنهم ولم تلجأ الكاتبة إلي عُنصر الجنس في رواياتها علي عكس ما اتبعه الكُتّاب الأخرون ورواياتها تَضَمّنت أهدافًا إنسانية فحواها أن (الجريمة لا تُفيد) وأن الخير هو المُنتصِر في النهاية.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب جريمة في الجو pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف اجاثا كريستى، تحميل برابط مباشر وقراءة جريمة في الجو أونلاين، تحميل جريمة في الجو pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب جريمة في الجو مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب جريمة في الجو pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب جريمة في الجو فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب جريمة في الجو ، كتاب جريمة في الجو pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب اجاثا كريستى pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات اجاثا كريستى ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب جريمة في الجو pdf مجانًا تأليف اجاثا كريستى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك