جريمة عيد الميلاد

كتاب جريمة عيد الميلاد


الكاتب: اجاثا كريستى

فتدور أحداث هذه الرواية في ليلة عيد الميلاد، إنها الليلة التي اجتمع فيها أفراد عائلة "لي" بعد طول تفرّق، غير أن هذا الإجتماع ما يلبث أن يتكدر حين يسمع المجتمعون صوت صرخة فظيعة، ثم ما يلبثون أن يعثروا على الرجل وسط بركة من الدماء! حيث قام المليونير سايمون لي بدعوة غير مفاجئة لأفراد عائلته للإجتماع سويًا في منزله خلال عيد الميلاد رغم معرفته لحقيقة أنه ليس محبوب من كل أفراد عائلته، وأن أفراد العائلة أنفسهم ليسوا على علاقات طيبة مع بعضهم البعض، وما يُزيد الأمر سوءًا هو قيامه بدعوة صاحب السجل الأسود في العائلة، ابنة هاري، وحفيدته بيلار، التي لم يقابلها أحد منهم من قبل، فيما بعد يصل ضيف غير متوقع، ستيفن فار، ابن شريك سايمون لي في مناجم الماس، يستمتع سايمون لي بطريقة غريبة بإثارة أعصاب أفراد عائلته ورؤيتهم متوترين ومضطربين، إلا أن لعبته تنتهي بطريقة مأساوية عندما يسمع أفراد العائلة بعد انتهاء العشاء صراخًا رهيبًا من غرفة الرجل العجوز، وعند وصولهم إليها يجدون الباب مُقفلًا من الداخل، وبعد كسر الباب يجدون السيد لي يسبح في بركة دماء وقد تم قتله وسرقة علبة الماس التي كان يقوم بتخبئتها في خزنته، ثم يتم استدعاء بوارو للتحقيق، وكعادته يقوم بعمله الدءوب بربطه للحقائق وتقصيها، ليستنتج في الأخير الهوية الحقيقية للقاتل. لكن حين يأتي بوارو للتحقيق والبحث لا يجد جوًا من الحزن، بل جوًا من الشك المتبادل، ثم يكتشف أن كل واحد من الموجودين كان يمتلك سببًا كافيًا ليكره الرجل القتيل ويتمنى موته! فكيف تمت كل هذه الأحداث وما سبب جو الشك المتبادل هذا؟ ومن هو القاتل؟ فتعتبر أجاثا كريستي هي الكاتبة التي تُوجت ملكة على جميع الروائيين البُوليسيين حيث تميزت بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون ولكنّهم تعرضوا في رواياتها لظروف أزالت القناع الحضاري عنهم ولم تلجأ الكاتبة إلي عُنصر الجنس في رواياتها علي عكس ما اتبعه الكُتّاب الأخرون ورواياتها تَضَمّنت أهدافًا إنسانية فحواها أن (الجريمة لا تُفيد) وأن الخير هو المُنتصِر في النهاية.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب جريمة عيد الميلاد pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف اجاثا كريستى، تحميل برابط مباشر وقراءة جريمة عيد الميلاد أونلاين، تحميل جريمة عيد الميلاد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب جريمة عيد الميلاد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب جريمة عيد الميلاد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب جريمة عيد الميلاد فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب جريمة عيد الميلاد ، كتاب جريمة عيد الميلاد pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب اجاثا كريستى pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات اجاثا كريستى ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب جريمة عيد الميلاد pdf مجانًا تأليف اجاثا كريستى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - سهولة إستخدام التطبيق والتنقل بين أقسام مكتبة مقهى الكتب
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

ربما يهمك

شاركنا برأيك