إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تقدير وتوصيف احتياج الحجاج للمواد الغذائية بالمشاعر المقدسة - بحث pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تقدير وتوصيف احتياج الحجاج للمواد الغذائية بالمشاعر المقدسة - بحث

تأليف : ثروت السيد حجازى

تُعدُّ جامعة أم القرى الرافد الأساسي الذي تستند عليه جميع المشاريع في المشاعر المقدسة، وتستند عليه الرؤى الاستراتيجية والتنموية والدراسات والبحوث، وقربها من المشاعر يُعد قرباً معرفياً، حيث قامت على فلسفة توجيه كل الأنشطة الأكاديمية والإدارية والمالية نحو تحقيق رضا الجهات المستفيدة، والتميز التنافسي لسوق العمل، من خلال ثقافة تنفيذية تقوم على الالتزام بالتوجه نحو المستفيد، والمشاركة في تحقيق الجودة في الأداء، الأمر الذي جعلها مرجعاً لتطوير بيئة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.


تحميل كتاب تقدير وتوصيف احتياج الحجاج للمواد الغذائية بالمشاعر المقدسة - بحث كتاب تقدير وتوصيف احتياج الحجاج للمواد الغذائية بالمشاعر المقدسة - بحث للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ثروت السيد حجازى pdf تحميل جميع كتب ثروت السيد حجازى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...