ما رواه البحر

كتاب ما رواه البحر

تحميل كتاب : ما رواه البحر


تأليف : ساندرا سراج


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : ما رواه البحر -



يحدث أن يزيل همومنا همُ أكبر ويُهدينا القدر لحظة حبٍ صادقةٍ تأخذ بأيدينا نحو الآمان من جديد. في هذه الحكاية يحكي لنا البحرعن "عاصي" ومأساة افتقاده لحبيبته "ورد" وشعوره القاتل نحوها بالحنين. هو رجل أهلكه الحب حقًا، لكنه لسبب لا يعلمه ظل متمسكًا بالأمل حتى اللحظة الأخيرة. وفي هذه الحكاية أيضًا يحكي لنا البحر عن "ليل"، تلك الفتاة الغجرية الجميلة وسرها الأكبر الذي أخفته عن العالم أجمع. حتى بعد أن التقت "عاصي" واعترفا لبعضهما بكل شي. إلا ذلك السر الذي يقلب الأمور كلها رأسًا على عقب. تتداخل الحكايات كلها في لحظة واحدة، ويبقى الموج وحده شاهدًا على كل منها، يبتلع الفرح مع الألم مع الندم.. ليصيغ لنا حكاية نادرة عن الحب والحنين والأمل المفقود. إنها حكاية استثنائية لا يرويها أصحابها هذه المرة.. لكنها حكاية يرويها البحر بنفسه.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ما رواه البحر pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف ساندرا سراج، تحميل برابط مباشر وقراءة ما رواه البحر أونلاين، تحميل ما رواه البحر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ما رواه البحر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ما رواه البحر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ما رواه البحر فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ما رواه البحر pdf مجانًا تأليف ساندرا سراج بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا