100 رسالة حب

كتاب 100 رسالة حب


الكاتب: نزار قباني

تلك الرسائل المئة التى أنشرها، هى كل ما تبقى من غبار حبى.. وغبار حبيباتى..: أشعر بالحاجة إلى النطق باسمكِ هذا اليوم.. أشعر بحاجة إلى أن أتعلق بحروفه كما يتعلق طفل بقطعة حلوى.. منذ زمن طويل لم أكتب اسمك في أعلى الرسائل. لم ازرعه شمساً في رأس الورقة.. لم أتدفأ به.. واليوم، وتشرين يهاجمني ويحاصر نوافذي، أشعر بحاجة إلى النطق به.. بحاجة إلى أن أوقد ناراً صغيرة.. بحاجة إلى غطاء.. ومعطف..وإليك..يا غطائي المنسوج من زهر البرتقال، وطرابين الزعتر البريّ.. لم أعد قادراً على حبس اسمكِ في حلقي.. لم أعد قادراً على حبسكِ في داخلي مدة أطول.. ماذا تفعل الوردة بعطرها؟ أين تذهب الحقول بسنابلها، والطاووس بذيله، والقنديل بزيته؟ أين أذهب بكِ؟ أين أخفيكِ؟ والناس يرونك في إشارات يدي، في نبرة صوتي، في إيقاع خطواتي.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب 100 رسالة حب pdf ، تصنيف الكتاب شعر عربى والمؤلف نزار قباني، تحميل برابط مباشر وقراءة 100 رسالة حب أونلاين، تحميل 100 رسالة حب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب 100 رسالة حب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب 100 رسالة حب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب 100 رسالة حب فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب 100 رسالة حب ، كتاب 100 رسالة حب pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب نزار قباني pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات نزار قباني ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب 100 رسالة حب pdf مجانًا تأليف نزار قباني بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك